حادث الاسماعيليه / - شكَّلت «النيابة العامة» فريقًا من أعضائها انتقل لمسرح الحادث وعاينه وفي .

وصل منذ قليل اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية والمهندس أحمد عصام نائب المحافظ إلى موقع حادث حريق مصنع الاستثمار بالاسماعيليه ومن . الواقعة حدثت في شارع أحمد صقر بمنطقة حي السلام بالإسماعيلية حينما حضرت قوة. أمرت نيابة الإسماعيلية، بتسليم جثمان شخص لقى مصرعه في حادث تصادم سيارة وميكروباص، أمام مرور فايد اتجاه السويس بطريق الإسماعيلية السويس . وشكَّلت «النيابة العامة» فريقًا من أعضائها انتقل لمسرح الحادث . التواصل الاجتماعي في مصر، لحظة مقتل ضابطين أثناء وقوع اشتباكات مسلحة مع أحد العناصر الجنائية المسجلة مع رجال الشرطة بمحافظة الإسماعيلية.

لقى سائق نقل مصرعه بـ الاسماعيلية وأصيب نحو 5 أشخاص آخرون، بينهم 4 سيدات، بحادث تصادم سيارتين، إحداهما ربع نقل محملة بالمازوت، اليوم الجمعة، . مسؤولون سعوديون وإماراتيون يهاجمون خطاب أمير قطر: «هزيل
مسؤولون سعوديون وإماراتيون يهاجمون خطاب أمير قطر: «هزيل from mediaaws.almasryalyoum.com
شكَّلت «النيابة العامة» فريقًا من أعضائها انتقل لمسرح الحادث وعاينه وفي . الواقعة حدثت في شارع أحمد صقر بمنطقة حي السلام بالإسماعيلية حينما حضرت قوة. تفاصيل حادث الإسماعيلية، الذي وقع اليوم الإثنين، كانت مؤلمة، وتتلخص في القتل والذبح، في وضح النهار وأمام المارة في شارع البحري بالمدينة. وصل منذ قليل اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية والمهندس أحمد عصام نائب المحافظ إلى موقع حادث حريق مصنع الاستثمار بالاسماعيليه ومن . التواصل الاجتماعي في مصر، لحظة مقتل ضابطين أثناء وقوع اشتباكات مسلحة مع أحد العناصر الجنائية المسجلة مع رجال الشرطة بمحافظة الإسماعيلية. وشكَّلت «النيابة العامة» فريقًا من أعضائها انتقل لمسرح الحادث . لقى سائق نقل مصرعه بـ الاسماعيلية وأصيب نحو 5 أشخاص آخرون، بينهم 4 سيدات، بحادث تصادم سيارتين، إحداهما ربع نقل محملة بالمازوت، اليوم الجمعة، . لقي شخص مصرعه وأصيب 6 أشخاص آخرين في حادث تصادم سيارة وميكروباص، أمام مرور فايد اتجاه السويس بطريق الإسماعيلية السويس الصحراوي.

الشرقية، اليوم الأربعاء، جنازة الشهيدين المقدم أحمد جابر نصار والرائد عبدالرحمن عادل، الذين استشهدا في حادث الإسماعيلية، صباح اليوم.

في سياق مغاير لقي شرطيان مصرعهما وأصيب ثمانية بجروح إثر اقتحام سيارة نصف نقل كمينا مشتركا للجيش والشرطة بطريق بورسعيد الإسماعيلية. لقى سائق نقل مصرعه بـ الاسماعيلية وأصيب نحو 5 أشخاص آخرون، بينهم 4 سيدات، بحادث تصادم سيارتين، إحداهما ربع نقل محملة بالمازوت، اليوم الجمعة، . تفاصيل حادث الإسماعيلية، الذي وقع اليوم الإثنين، كانت مؤلمة، وتتلخص في القتل والذبح، في وضح النهار وأمام المارة في شارع البحري بالمدينة. الشرقية، اليوم الأربعاء، جنازة الشهيدين المقدم أحمد جابر نصار والرائد عبدالرحمن عادل، الذين استشهدا في حادث الإسماعيلية، صباح اليوم. في الإسماعيلية، والتي أسفرت عن مقتل المتهم واستشهاد ضابطين. وشكَّلت «النيابة العامة» فريقًا من أعضائها انتقل لمسرح الحادث . أمرت نيابة الإسماعيلية، بتسليم جثمان شخص لقى مصرعه في حادث تصادم سيارة وميكروباص، أمام مرور فايد اتجاه السويس بطريق الإسماعيلية السويس . تصدرت كلمة حادث الاسماعيلية موقع البحث الشهير جوجل في الساعات الأخيرة، وذلك بعدما استشهد ضابطين من الشرطة المصرية على يد عناصر مسلحة متهمة . وصل منذ قليل اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية والمهندس أحمد عصام نائب المحافظ إلى موقع حادث حريق مصنع الاستثمار بالاسماعيليه ومن . التواصل الاجتماعي في مصر، لحظة مقتل ضابطين أثناء وقوع اشتباكات مسلحة مع أحد العناصر الجنائية المسجلة مع رجال الشرطة بمحافظة الإسماعيلية. الواقعة حدثت في شارع أحمد صقر بمنطقة حي السلام بالإسماعيلية حينما حضرت قوة. لقي شخص مصرعه وأصيب 6 أشخاص آخرين في حادث تصادم سيارة وميكروباص، أمام مرور فايد اتجاه السويس بطريق الإسماعيلية السويس الصحراوي. شكَّلت «النيابة العامة» فريقًا من أعضائها انتقل لمسرح الحادث وعاينه وفي .

الشرقية، اليوم الأربعاء، جنازة الشهيدين المقدم أحمد جابر نصار والرائد عبدالرحمن عادل، الذين استشهدا في حادث الإسماعيلية، صباح اليوم. شكَّلت «النيابة العامة» فريقًا من أعضائها انتقل لمسرح الحادث وعاينه وفي . وصل منذ قليل اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية والمهندس أحمد عصام نائب المحافظ إلى موقع حادث حريق مصنع الاستثمار بالاسماعيليه ومن . الواقعة حدثت في شارع أحمد صقر بمنطقة حي السلام بالإسماعيلية حينما حضرت قوة. تفاصيل حادث الإسماعيلية، الذي وقع اليوم الإثنين، كانت مؤلمة، وتتلخص في القتل والذبح، في وضح النهار وأمام المارة في شارع البحري بالمدينة.

وصل منذ قليل اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية والمهندس أحمد عصام نائب المحافظ إلى موقع حادث حريق مصنع الاستثمار بالاسماعيليه ومن . «لا للفساد».. ندوة لطلاب «التربية العسكرية» بجامعة حلوان
«لا للفساد».. ندوة لطلاب «التربية العسكرية» بجامعة حلوان from mediaaws.almasryalyoum.com
لقى سائق نقل مصرعه بـ الاسماعيلية وأصيب نحو 5 أشخاص آخرون، بينهم 4 سيدات، بحادث تصادم سيارتين، إحداهما ربع نقل محملة بالمازوت، اليوم الجمعة، . في الإسماعيلية، والتي أسفرت عن مقتل المتهم واستشهاد ضابطين. التواصل الاجتماعي في مصر، لحظة مقتل ضابطين أثناء وقوع اشتباكات مسلحة مع أحد العناصر الجنائية المسجلة مع رجال الشرطة بمحافظة الإسماعيلية. أمرت نيابة الإسماعيلية، بتسليم جثمان شخص لقى مصرعه في حادث تصادم سيارة وميكروباص، أمام مرور فايد اتجاه السويس بطريق الإسماعيلية السويس . تصدرت كلمة حادث الاسماعيلية موقع البحث الشهير جوجل في الساعات الأخيرة، وذلك بعدما استشهد ضابطين من الشرطة المصرية على يد عناصر مسلحة متهمة . شكَّلت «النيابة العامة» فريقًا من أعضائها انتقل لمسرح الحادث وعاينه وفي . وشكَّلت «النيابة العامة» فريقًا من أعضائها انتقل لمسرح الحادث . وصل منذ قليل اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية والمهندس أحمد عصام نائب المحافظ إلى موقع حادث حريق مصنع الاستثمار بالاسماعيليه ومن .

الشرقية، اليوم الأربعاء، جنازة الشهيدين المقدم أحمد جابر نصار والرائد عبدالرحمن عادل، الذين استشهدا في حادث الإسماعيلية، صباح اليوم.

تفاصيل حادث الإسماعيلية، الذي وقع اليوم الإثنين، كانت مؤلمة، وتتلخص في القتل والذبح، في وضح النهار وأمام المارة في شارع البحري بالمدينة. شكَّلت «النيابة العامة» فريقًا من أعضائها انتقل لمسرح الحادث وعاينه وفي . في سياق مغاير لقي شرطيان مصرعهما وأصيب ثمانية بجروح إثر اقتحام سيارة نصف نقل كمينا مشتركا للجيش والشرطة بطريق بورسعيد الإسماعيلية. أمرت نيابة الإسماعيلية، بتسليم جثمان شخص لقى مصرعه في حادث تصادم سيارة وميكروباص، أمام مرور فايد اتجاه السويس بطريق الإسماعيلية السويس . في الإسماعيلية، والتي أسفرت عن مقتل المتهم واستشهاد ضابطين. لقي شخص مصرعه وأصيب 6 أشخاص آخرين في حادث تصادم سيارة وميكروباص، أمام مرور فايد اتجاه السويس بطريق الإسماعيلية السويس الصحراوي. وصل منذ قليل اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية والمهندس أحمد عصام نائب المحافظ إلى موقع حادث حريق مصنع الاستثمار بالاسماعيليه ومن . وشكَّلت «النيابة العامة» فريقًا من أعضائها انتقل لمسرح الحادث . تصدرت كلمة حادث الاسماعيلية موقع البحث الشهير جوجل في الساعات الأخيرة، وذلك بعدما استشهد ضابطين من الشرطة المصرية على يد عناصر مسلحة متهمة . لقى سائق نقل مصرعه بـ الاسماعيلية وأصيب نحو 5 أشخاص آخرون، بينهم 4 سيدات، بحادث تصادم سيارتين، إحداهما ربع نقل محملة بالمازوت، اليوم الجمعة، . التواصل الاجتماعي في مصر، لحظة مقتل ضابطين أثناء وقوع اشتباكات مسلحة مع أحد العناصر الجنائية المسجلة مع رجال الشرطة بمحافظة الإسماعيلية. الواقعة حدثت في شارع أحمد صقر بمنطقة حي السلام بالإسماعيلية حينما حضرت قوة. الشرقية، اليوم الأربعاء، جنازة الشهيدين المقدم أحمد جابر نصار والرائد عبدالرحمن عادل، الذين استشهدا في حادث الإسماعيلية، صباح اليوم.

الواقعة حدثت في شارع أحمد صقر بمنطقة حي السلام بالإسماعيلية حينما حضرت قوة. لقى سائق نقل مصرعه بـ الاسماعيلية وأصيب نحو 5 أشخاص آخرون، بينهم 4 سيدات، بحادث تصادم سيارتين، إحداهما ربع نقل محملة بالمازوت، اليوم الجمعة، . تصدرت كلمة حادث الاسماعيلية موقع البحث الشهير جوجل في الساعات الأخيرة، وذلك بعدما استشهد ضابطين من الشرطة المصرية على يد عناصر مسلحة متهمة . وشكَّلت «النيابة العامة» فريقًا من أعضائها انتقل لمسرح الحادث . الشرقية، اليوم الأربعاء، جنازة الشهيدين المقدم أحمد جابر نصار والرائد عبدالرحمن عادل، الذين استشهدا في حادث الإسماعيلية، صباح اليوم.

لقى سائق نقل مصرعه بـ الاسماعيلية وأصيب نحو 5 أشخاص آخرون، بينهم 4 سيدات، بحادث تصادم سيارتين، إحداهما ربع نقل محملة بالمازوت، اليوم الجمعة، . «لا للفساد».. ندوة لطلاب «التربية العسكرية» بجامعة حلوان
«لا للفساد».. ندوة لطلاب «التربية العسكرية» بجامعة حلوان from mediaaws.almasryalyoum.com
تصدرت كلمة حادث الاسماعيلية موقع البحث الشهير جوجل في الساعات الأخيرة، وذلك بعدما استشهد ضابطين من الشرطة المصرية على يد عناصر مسلحة متهمة . الواقعة حدثت في شارع أحمد صقر بمنطقة حي السلام بالإسماعيلية حينما حضرت قوة. الشرقية، اليوم الأربعاء، جنازة الشهيدين المقدم أحمد جابر نصار والرائد عبدالرحمن عادل، الذين استشهدا في حادث الإسماعيلية، صباح اليوم. التواصل الاجتماعي في مصر، لحظة مقتل ضابطين أثناء وقوع اشتباكات مسلحة مع أحد العناصر الجنائية المسجلة مع رجال الشرطة بمحافظة الإسماعيلية. في سياق مغاير لقي شرطيان مصرعهما وأصيب ثمانية بجروح إثر اقتحام سيارة نصف نقل كمينا مشتركا للجيش والشرطة بطريق بورسعيد الإسماعيلية. أمرت نيابة الإسماعيلية، بتسليم جثمان شخص لقى مصرعه في حادث تصادم سيارة وميكروباص، أمام مرور فايد اتجاه السويس بطريق الإسماعيلية السويس . لقى سائق نقل مصرعه بـ الاسماعيلية وأصيب نحو 5 أشخاص آخرون، بينهم 4 سيدات، بحادث تصادم سيارتين، إحداهما ربع نقل محملة بالمازوت، اليوم الجمعة، . شكَّلت «النيابة العامة» فريقًا من أعضائها انتقل لمسرح الحادث وعاينه وفي .

الواقعة حدثت في شارع أحمد صقر بمنطقة حي السلام بالإسماعيلية حينما حضرت قوة.

لقى سائق نقل مصرعه بـ الاسماعيلية وأصيب نحو 5 أشخاص آخرون، بينهم 4 سيدات، بحادث تصادم سيارتين، إحداهما ربع نقل محملة بالمازوت، اليوم الجمعة، . تفاصيل حادث الإسماعيلية، الذي وقع اليوم الإثنين، كانت مؤلمة، وتتلخص في القتل والذبح، في وضح النهار وأمام المارة في شارع البحري بالمدينة. شكَّلت «النيابة العامة» فريقًا من أعضائها انتقل لمسرح الحادث وعاينه وفي . الواقعة حدثت في شارع أحمد صقر بمنطقة حي السلام بالإسماعيلية حينما حضرت قوة. التواصل الاجتماعي في مصر، لحظة مقتل ضابطين أثناء وقوع اشتباكات مسلحة مع أحد العناصر الجنائية المسجلة مع رجال الشرطة بمحافظة الإسماعيلية. تصدرت كلمة حادث الاسماعيلية موقع البحث الشهير جوجل في الساعات الأخيرة، وذلك بعدما استشهد ضابطين من الشرطة المصرية على يد عناصر مسلحة متهمة . وشكَّلت «النيابة العامة» فريقًا من أعضائها انتقل لمسرح الحادث . لقي شخص مصرعه وأصيب 6 أشخاص آخرين في حادث تصادم سيارة وميكروباص، أمام مرور فايد اتجاه السويس بطريق الإسماعيلية السويس الصحراوي. الشرقية، اليوم الأربعاء، جنازة الشهيدين المقدم أحمد جابر نصار والرائد عبدالرحمن عادل، الذين استشهدا في حادث الإسماعيلية، صباح اليوم. وصل منذ قليل اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية والمهندس أحمد عصام نائب المحافظ إلى موقع حادث حريق مصنع الاستثمار بالاسماعيليه ومن . في الإسماعيلية، والتي أسفرت عن مقتل المتهم واستشهاد ضابطين. في سياق مغاير لقي شرطيان مصرعهما وأصيب ثمانية بجروح إثر اقتحام سيارة نصف نقل كمينا مشتركا للجيش والشرطة بطريق بورسعيد الإسماعيلية. أمرت نيابة الإسماعيلية، بتسليم جثمان شخص لقى مصرعه في حادث تصادم سيارة وميكروباص، أمام مرور فايد اتجاه السويس بطريق الإسماعيلية السويس .

حادث الاسماعيليه / - شكَّلت «النيابة العامة» فريقًا من أعضائها انتقل لمسرح الحادث وعاينه وفي .. وشكَّلت «النيابة العامة» فريقًا من أعضائها انتقل لمسرح الحادث . في سياق مغاير لقي شرطيان مصرعهما وأصيب ثمانية بجروح إثر اقتحام سيارة نصف نقل كمينا مشتركا للجيش والشرطة بطريق بورسعيد الإسماعيلية. وصل منذ قليل اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية والمهندس أحمد عصام نائب المحافظ إلى موقع حادث حريق مصنع الاستثمار بالاسماعيليه ومن . أمرت نيابة الإسماعيلية، بتسليم جثمان شخص لقى مصرعه في حادث تصادم سيارة وميكروباص، أمام مرور فايد اتجاه السويس بطريق الإسماعيلية السويس . لقي شخص مصرعه وأصيب 6 أشخاص آخرين في حادث تصادم سيارة وميكروباص، أمام مرور فايد اتجاه السويس بطريق الإسماعيلية السويس الصحراوي.